في السنوات الأخيرة، برز توجّه لدى كبرى دور الساعات الراقية إلى التركيز على التجارب التفاعلية التي تتجاوز حدود بيع المنتج إلى إشراك الزبائن في مسار استكشافي شخصي لهوية الصانع وإرثه ومقاربته الابتكارية. وفيما تواكب إيه لانغيه أند صونه هذا الميل، تكشف عن صالون حصري افتتحته الشهر الفائت في المركز التاريخي لمدينة جنيف.

على بعد بضع خطوات فحسب من بحيرة جنيف، ينبسط صالون العلامة الجديد في الطابق الأول من أحد الأبنية التاريخية في بلاس دو لونجمال 1، حيث يشكل بحجراته الممتدة على مساحة 52 مترًا مربعًا واحة للضيافة تزهو بتصميم نقي الخطوط وتأثيث عصري فاخر. لزيارة هذه الوجهة، يكفي أن يحجز زبائن إيه لانغيه أند صونه موعدًا استشاريًا مسبقًا يتيح لهم استكشاف ساعات الدار التي تجمع بين رقي التصميم ودقة الأداء وسط أجواء من الخصوصية.

وسواء أكانوا ينشدون أحدث الابتكارات من طرز Lange 1 رسمية الطابع، أم ساعات 1815 التي تحتفي بالإتقان الحرفي المميز للصانع الألماني، أم كانوا يؤثرون التزيّن بالتعقيدات الوظيفية الأكثر عصرية في ساعات Zeitwerk، أم غير ذلك من ساعات الدار، فإنهم سيحظون بفرصة تعرّف أدق تفاصيل هذه الإبداعات مستفيدين أيضًا من الاستشارات الفردية التي يقدّمها لهم فريق من الخبراء المتمرسين.